بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

كورونا تؤجل عرض مسلسل "حرقة" وأبطاله تونسيون أفارقة وإيطاليين

ET بالعربي | 25 أبريل 2020
بعد المايسترو الأسعد الوسلاتي يقدم حرقة

بعد المايسترو الأسعد الوسلاتي يقدم حرقة

الأسعد الوسلاتي القادم من عالم السينما للتلفزيون تمكن في رمضان الماضي من شد انتباه النقاد والجماهير بمسلسل "المايسترو"، الذي حصد معظم جوائز الدراما في تونس.

هذا النجاح، حاول التلفزيون التونسي استثماره في تعاون جديد مع المخرج الأسعد الوسلاتي والسيناريست عماد الدين حكيم في عمل جديد لرمضان 2020 غير أن انتشار فيروس كورونا أعاق هذا المشروع بعد أن رفض الأسعد الوسلاتي مواصلة التصوير خوفا على صحة طاقم مسلسله الجديد.

الاسعد الوسلاتي
صناع "حرقة" (وكان عنوانه الأولي الطريق للجنة) احترموا الحجر الصحي وضحوا بالعرض الرمضاني للمسلسل ليستكملوا تصوير مشاهد المسلسل بداية يونيو القادم.

يطرح "حرقة" قضية حارقة في تونس وهي الهجرية السرية ويصور معاناة العائلات التي تفقد أولادها في عرض البحر وتعتبر ظاهرة الهجرة غير الشرعية من الاشكالات الكبرى في المجتمع التونسي كما تنسحب على عدد من الدول الأفريقية الأخرى التي يجد الشباب البحر مفرا له لتغير مستقبلهم بمحاولة الانتقال لأوروبا غبر مسالك غير شرعية قد تؤدي بهم للموت غرقا.

وأثار برومو مسلسل "حرقة" حماس متابعي الدراما التونسية لتميزه على مستوى الصورة واعتماده تقنيات سينمائية ورؤية مختلفة للأعمال السائدة في المشهد الدرامي التونسي.

وقد عبر الكثير من الفنانين التونسيين عن إعجابهم برؤية الأسعد الوسلاتي وخياراته الفنية ونشرت في هذا السياق عائشة بن أحمد وهي من أحد أبطال "حرقة" الإعلان الترويجي للمسلسل كما تشارك الكثير من محبي الدراما برومو هذا العمل على السويشال ميديا.

"حرقة" سيكون أول عمل تونسي ضخم على مستوى الانتاج والكاستينغ يكسر "موسمية" الدراما التونسية التي ارتبطت دوما برمضان.

مسلسل المايسترو
يجسد أدوار "حرقة"  أبطال تونسيون، أفارقة وايطاليين كما يشهد عودة عائشة بن أحمد للدراما التونسية بعد غياب 8 سنوات ويضم كاستينغ هذا العمل كذلك عدد من أبطال "المايسترو" منهم وجيهة الجندوبي، سناء الحبيب، رياض حمدي، مالك بن سعد، مريم بن حسن.

للتذكير فإن الأسعد الوسلاتي اختار لبطولة المايسترو في رمضان الماضي درة، أحمد الحفيان، فتحي الهداوي وغانم الزرلي وناقش خلاله وضع المراهقين المساجين في مراكز الاصلاح.