جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

نادين نجيم مستعدة لدعوة أصالة بعد الشفاء

ET بالعربي | 23 أغسطس 2020
نادين مستعدة لدعوة أصالة بعد الشفاء

نادين مستعدة لدعوة أصالة بعد الشفاء

في تغريدة لها على تويتر، تفاعلت نادين مع تقرير خاص لـET بالعربي، والذي عبّرت فيه أصالة عن رغبتها في لقاء نادين نجيم والجلوس عند صخرة بيروت.

assala

ومن جهتها رحّبت نادين كثيرا بالفكرة وشكرت أصالة على كلامها اللطيف ونصائحها "شكرا كتير لكلامك والله يسلمك ويخليلك أولادك آمين". ووعدت بدعوتها بعد شفائها من الإصابات "وان شاء الله بتحسن وبصير فيني اطلع عالبحر وعالشمس وأحلى عزيمة و احلى قعدة على شط البحر وبخبرك كل شي صار معي".

ويبدو أن أصالة ترغب في لقاء نادين للإطمئنان عليها أولا ولتقدم لها بعض النصائح فيما يخص قرارها الأخير بالرحيل ومغادرة لبنان والذي أعلنت عنه أثناء تواجدها في المستشفى، حيث  كانت تخضع للعلاج من الإصابات التي تعرضت لها على إثر إنفجار مرفأ بيروت. وتمنّت أصالة من نادين عبر ET بالعربي بأن لا تقدم على قرارات متسرعة تحت تأثير الغضب وطلبت منها الهدوء قبل إتخاذ أي قرار مصيري "أنا بس أنو القرار لازم دايما الواحد ياخذو لما يهدا...تهدا شوي وبعدين حتشوف".

وعبّرت أصالة في نفس اللقاء عن حبها الكبير للبنان "أنا بحب لبنان مثل اللبنانيين" وأضافت "أعشق هاد البلد عشق يفوق خيالك، أرض وشعب وصخرة وكل تفاصيلها".

ومن جهة أخرى، عبّرت أصالة عن غضبها كذلك من حملة التنمر  والسخرية التي تعرّض لها حسين الجسمي في الفترة الماضية بسبب تغريدة له عن لبنان قبل الإنفجار بأيام قليلة ، فوصفت التعليقات بالسخيقة والغير منطقية  "قمة السخافة والسطحية واللامنطق" وأضافت أنها تعتبر نفسها من أكثر المعجبين بالجسمي ووصفته بأنه رمز للفرح والسعادة وأن معظم أغانيه توضع في الأفراح والمناسبات السعيدة.

assala